جميع الفئات
المالية الشخصية

هل تفكر في استخدام Paysera لطفلك؟ إليك ما يجب أن تعرفه

Important things to know about Paysera accounts for a minor.
ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في تعليم طفلك الثقافة المالية، وربما تتساءل عما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لتقديم أدوات عملية لإدارة الأموال. والخبر السار هو أنه يمكن لطفلك بالفعل أن يكون لديه حساب Paysera الخاص به! استمر في القراءة لتتعلم كيفية فتح حساب Paysera لطفلك والخدمات التي يمكنه استخدامها.

لماذا من المفيد فتح حساب Paysera لطفلك

يمكنك فتحه عن بعد. على الرغم من أن لدينا مواقع فعلية ونرحب بزيارتك، إلا أننا ندعمك أنت وطفلك إذا كنت تفضل إنشاء حساب Paysera وأنت مرتاح في منزلك أو في أي مكان آخر.

انها آمنة. باعتبارها أول مؤسسة نقود إلكترونية مرخصة في ليتوانيا، تعطي Paysera الأولوية للسلامة على الرغم من أهمية تثقيف الآباء لأطفالهم بشأن حماية المعلومات الشخصية، إلا أننا نتخذ خطوات استباقية لتأمين حساب طفلك من جانبنا. بالإضافة إلى ذلك، إذا حصل طفلك على بطاقة دفع Visa ونسي رقم PIN التعريف الشخصي لبطاقته، فإن تطبيق Paysera للهاتف المحمول يحتوي على ميزة خاصة للتحقق من ذلك بشكل آمن في ثوانٍ معدودة.

تتيح لك أدوات الرقابة الأبوية بصفتك أحد الوالدين، إعداد حساب Paysera لطفلك. بعد ذلك، من حساب طفلك، يمكنك منح الإذن بربطه بحساب Paysera الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة مراقبة حساب طفلك وإجراء أي تغييرات ضرورية. من المهم أن تعرف أنه على الرغم من أنه يمكنك رؤية ما يفعله طفلك بحسابه، فلن يُطلب منك الموافقة على أفعاله أو رفضها. على سبيل المثال، إذا قاموا بتحويل الأموال إلى حساباتهم للادخار، فلن تتلقى طلب تأكيد.

دعم العملاء المحترفين. يتوفر دعم عملائنا باللغة الإنجليزية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي اللغة المفضلة لطفلك، فإننا نقدم الدعم بأكثر من 10 لغات أخرى. يمكنك الاعتماد علينا لنكون دائمًا بجانبك أنت وطفلك، ونقدم لك مشورة الخبراء والمساعدة عند الحاجة.

Why it’s beneficial to open a Paysera account for a minor.

من أي عمر يمكن فتح حساب Paysera؟

لفتح حساب Paysera، يجب أن يكون عمر طفلك 7 سنوات على الأقل. إذا كان عمرهم أقل من 18 عامًا، فسنحتاج إلى موافقة كتابية من أحد الوالدين أو الوصي لمعالجة البيانات.

هل يمكن للقاصر طلب بطاقة الدفع فيزا عبر Paysera؟

نعم، ولكن مع الأخذ في الاعتبار أن عمر القاصر يجب أن لا يقل عن 16 سنة. إذا كان عمر طفلك أقل من 16 عامًا، فلا يزال بإمكانه استخدام حساب Paysera لإجراء التحويلات والعديد من الميزات الأخرى.

ما هي ميزات Paysera التي يمكن للقاصرين استخدامها؟

يمكن للقاصرين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا الاستمتاع بميزات مثل التحويلات المحلية والدولية، وتحويل العملات، وتقسيم الفواتير، وطلبات الأموال، ودفعات رمز الاستجابة السريعة، وحسابات التوفير، والتبرعات للجمعيات الخيرية. ويمكن للمستخدمين بعمر 16 عامًا فما فوق الوصول إلى كل هذه الميزات، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة دفع Visa، مع خيار سحب الأموال منها وإضافة بطاقة الدفع Visa إلى Apple Pay، وGoogle Pay، وSamsung Pay.

Which Paysera features can minors use?

كيفية فتح حساب Paysera لقاصر؟

يعد فتح حساب Paysera لطفلك أمرًا سهلاً ويمكن القيام به بطريقتين: إما عن طريق زيارة أقرب فرع لنا أو عبر الإنترنت. الخطوة الإضافية الوحيدة للقاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا هي تقديم موافقة كتابية منك.

هل تفضل الطريق عبر الإنترنت؟ شاهد دليل الفيديو الخاص بنا أو اقرأ منشور مدونة حول كيفية فتح حساب Paysera للحصول على إرشادات خطوة بخطوة.

هل تواجه صعوبة في فتح حساب لطفلك؟

السبب الأكثر شيوعًا لذلك هو أن الآباء ينسون تقديم موافقة كتابية لأطفالهم لاستخدام خدمات Paysera. لكن لا تقلق، لدينا الحلول:

  1. قم بالتوقيع إلكترونيًا وإرسال جميع المستندات المطلوبة إلينا عبر البريد الإلكتروني.
  2. قم بزيارة فرعنا الفعلي.
  3. إذا كنت أنت أو أحد الوالدين الآخرين مسجلين وعملاء Paysera تم التحقق منهم، فيمكن إرسال المستندات من عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به.
  4. جدولة مكالمة فيديو معنا. سيتعين عليك أنت وطفلك الانضمام. خلال مكالمة الفيديو، سنطلب منك إظهار المستندات المطلوبة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية الاستعداد لمكالمة فيديو مع Paysera وتفاصيل أخرى في منشور مدونتنا الآخر.
 

بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، تذكر أن لديك المستندات التالية:

  • هويتك (إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي).
  • شهادة ميلاد الطفل أو وثيقة الوصاية.
  • نموذج موافقة الوالدين الموقع.

نأمل أن يوضح هذا الأمور بالنسبة لك! إذا لم يكن الأمر كذلك، فأنت تعرف أين to تجدنا.

مقالات ذات صلة

#
المالية الشخصية

كيف تفتح حساب Paysera؟

لا يزال الكثير من الناس يعتقدون أن فتح حساب بنكي هو عملية طويلة ومعقدة تتضمن قوائم انتظار و وثائق ورقية وحتى رسوم في بعض الأحيان. حسنا، لا شيء من هذا القبيل، إذا كنت تفتح حساب مع Paysera. العملية سريعة ومريحة وكلها عبر الإنترنت. اتبع الخطوات أدناه وافتح حسابا جديدا مجانيا في نفس اليوم.

#
ميزات

كيف تستعد لمكالمة فيديو مع Paysera؟

إذا، طُلب منك المشاركة في مكالمة فيديو... في حال كنت تشعر بالتوتر - لا داعي لذلك! هذه ليست مقابلة عمل - نريد فقط أن نرى وجهك ونلقي عليك التحية ونقول لك مرحبا ولنقل لنتأكد أنه حقا أنت. هناك القليل من التحضيرات، ونحن هنا لإرشادك خلال ذلك. هيا بنا!

#
المالية الشخصية

كيف تحمي معلومات بطاقة الـ Visa الخاصة بك؟

نريد جميعا حماية معلومات بطاقة الـ Visa الخاصة بنا لأسباب واضحة. لكن في بعض الأحيان، حتى الأشخاص الأكثر حرصا يتخلون عن حذرهم ويكتشفون تحويلات مشبوهة تمت من حساباتهم. إن مثل هذه المواقف مرهقة، إذا ما أردنا التعبير عنها باستخفاف. والخبر السار هو أن هناك دائما طريقة لمنع حدوث ذلك وحتى حل مثل هذه المواقف. سواء كنت هنا للحصول على تعليمات التحكم في الأضرار أو نصائح حول احتياطات السلامة، ستجد كل ذلك في هذه المقال.